Powered By Blogger

الأحد، 4 أبريل 2010

انت ايها المجهول



يا من تدمع له العين و تناديه
يا من يرف له القلب و يشتاق اليه
يا من تحن اليه الروح و تتمناه
يا من تنكسر في حضوره كل الحواجز و تريده
يا من تصرخ باسمه اعذب الكلمات و تسترجيه
يا من تذهب اليه النفس هدية
يا من تسافر له المشاعر و نبض الاحاسيس و تتذلل له
بدم الدمع و سهر الليالي اريد ان اثبت له
بنزف القلب و تعب الصمت اتمنى ان اكلمه
انت يا حلمي و كل احلامي
انت يا رجائي و كل امنياتي
انت يا قلبي و كل مشاعري
انت يا سندي و كل ما لدي
انت يا روحي و نفسي و كلي
انت يا فخري و اعتزازي و كل ما عندي
من لي من بعدك و من سيكون غيرك
غير الباريء الذي خلقني و خلقك
باسمه اناجيه ادعوه ارجوه و هو القادر على ذلك
اذكرك فاذكره و لا تغيب عن خيالي
لن تغيب عني فانت معي في كل وقت و حين فانت ملكا لي
عسى ربي ان يحفظك و يجمعني بك ان لم نكن في الدنيا معا فبجنة الخلد باذن الله ملتقانا

ليست هناك تعليقات: