Powered By Blogger

الثلاثاء، 6 أبريل 2010

عبرات حسرات



انادي من احببته من صميم قلبي فلا يسمعني
اصرخ باعلى صوتي فلا يصل جرحي اليه و لا يداويني
ابكي بحرارة الدمع و الشوق يكويني
اهمس باذن كل من حولي عن حبي و الذي كان كل كياني
عل شوقي يصل اليه و حنيني
عله يعرف بيوم ما احمله بين ضلوعي من مشاعر و احاسيس تسكن فيني
عسى ربي ينقل اليه ما امر به من لوعة الفراق الذي يميتني
عساك تشعر بما الم بي من مصاب و من تانيب ضمير هزني
فوا الله ما بعدك في حياتي من غالي غير ربي الذي يعينني
واقسم بربي ان قلبي لم و لن يسكنه حبيب غيرك يؤنسني
اعدك ان تكون في روحي و نفسي الى اخر نفس يحييني
حقا كنت في غفلة من امري و صحيت بعد فوات الاوان
لكن اما من توبة تشفع لي و برحمتك بعد بارئي ترحمني
جف دمع عيني و فؤادي يخفق لك و بكل خفقة يناديك يرتجيك افلا تريدني
فان قلت انك كل ما لي في هذه الدنيا و انت كل امنياتي و احلامي و ستظل كذلك طول العمر و السنين
ستظل فخري و اعتزازي و اجمل ما حصل لي بل انت كلي و كل ما فيني
و ساظل اناجي ربي ان يعيدك لي و منك لا يحرمني

ليست هناك تعليقات: